أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - حبس مسجل خطر لاتهامه بسرقة محتويات سيارة فى مصر القديمة

#اليوم السابع - #حوادث - حبس مسجل خطر لاتهامه بسرقة محتويات سيارة فى مصر القديمة
#اليوم السابع - #حوادث - حبس مسجل خطر لاتهامه بسرقة محتويات سيارة فى مصر القديمة

كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد حسين، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى سرقة محتويات سيارة فى منطقة مصر القديمة، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات لبيان وجود حوادث مماثلة من عدمه.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، أثناء تفقد الحالة الأمنية أمام مدرسة أحمد ماهر، من القبض على "صلاح ا أ" 52 سنة، عاطل، (مسجل خطر) سرقات عامة تحت رقم 16796 فئة "ج"، "أثناء شروعه بسرقة محتويات السيارة رقم ج ع و351 ماركة فولكس واجن، ملك "ناهد إ ج" 64 سنة، ربة منزل، بأسلوب " كسر الزجاج ".

باستدعاء المجنى عليها اتهمته بالشروع فى السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2452 لسنة 2017م جنح القسم، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 حادث بذات الأسلوب وسرقة حقيبة بداخلها كمية من الأدوية من داخل سيارة طبيب بمستشفى الحلمية، وسرقة كرسى طفل من داخل السيارة رقم د م و 376، وتم استدعاء المجنى عليهما وتعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وقررا بأنهما لم يقوما بتحرير محاضر بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بما سبق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مكافحة المخدرات تضبط 4 عاطلين قبل ترويجهم كيلو هيروين بدار السلام
التالى الوفد -الحوادث - المطربة شيما أمام النيابة بتهمة الفسق في كليب عندي ظروف موجز نيوز