أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 4 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار فى منزل بسوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 4 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار فى منزل بسوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 4 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار فى منزل بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على 4 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر والنقيب عن الآثار داخل منزل بدائرة القسم، وتم التحفظ على المتهمين والحفر.

 

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بورد معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل دائرة القسم. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عبدالمجيد رضوان مفتش مباحث المنطقة المركزية وقادها الرائد أحمد المولد، رئيس مباحث قسم أول سوهاج بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار بمنزل ملك رفعت. ا. ا 47 سنة كهربائى ويقيم بناحية الشويش دائرة مركز سوهاج والكائن بمنطقة القيسارية دائرة القسم وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مالك المنزل، أيمن. ع. م 40 سنة حداد، وعلى.م.ح 17 سنة حداد، محمود. ع. م 17 سنة عامل ويقيمون دائرة القسم أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب وتم العثور على حفرة بعمق 14 مترا وقطر متر ونصف وأدوات الحفر والتنقيب، تـــم التحفـــظ علـــى المضبوطـــات، بمواجهة المتهمين أنكروا ما نسب إليهم، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 849 إدارى القسم لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مباحث الجيزة تضبط المتهمين بسرقة 32 كرتونة سجائر بالهرم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية