أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - التحفظ على لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى سوهاج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التحفظ على لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى سوهاج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التحفظ على لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى سوهاج موجز نيوز
التحفظ على لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى سوهاجالأربعاء 1 مارس 2017 02:46 مساءً اللحوم المضبوطة
سوهاج – محمد راغب أبوخضرة:

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اتخاذ كافة الإجراءات لتكثيف الحملات الرقابية التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق بمدن وقرى المحافظة المختلفة ومراجعة المواد الغذائية والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى ومحاربة الجرائم التموينية بشتى صورها وضبط المخالفات .

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه بالتعاون مع مفتشى الأغذية بإدارة المنشأة الصحية ووحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، قامت بضبط المدعو ضاحي .ر.ح بقرية الحريزات الغربية بمركز المنشاة أثناء قيامه بذبح وتداول الحيوانات المريضة والنافقة وتوزيعها على بعض عملائه داخل وخارج نطاق مركز المنشاه .

وقامت الحملة بمداهمة منزل المتهم وضبط 150كجم من اللحوم مذبوحة خارج السلخانة, وبفحص تلك الكميات بواسطة مفتشى الأغذية والطب البيطرى تبين انها متغيرة الخواص الطبيعية من حيث اللون والرائحة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

كما عثرت الحملة ايضا على 2 شيكارة تزن حوالى 40 كجم لحوم أحشاء متغيرة الخواص وفى حالة تعفن و2 لتر من مادة حمراء مجهولة المصدر لوضعها على اللحوم وإيهام المواطنين بذبحها داخل السلخانة .

وأوضح صلاح عبدالباسط، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه، أنه تم على الفور التحفظ على الكميات المضبوطة واعدامها بعد التأكد من عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وإلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فى الواقعة .        

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية