#اليوم السابع - #حوادث - مصادر قانونية: محكمة النقض تنتهى من الطعون الانتخابية الخاصة بمجلس النواب


كتبت هدى أبو بكر

قالت مصادر قانونية إن محكمة النقض، انتهت تقريباً من نظر جميع الطعون الانتخابية الخاصة بمجلس النواب 2015، مشيرة إلى أن المحكمة أمامها عدد قليل جداً لا يتجاوز الخمس طعون، وهى طعون كانت محالة من محكمة القضاء الإدارى.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن المحكمة ترسل تباعاً الطعون التى تنتهى إليها إلى لإخطاره بها وفقاً للقانون، مؤكدة على أن المحكمة انتهت من نظر جميع الطعون الانتخابية التى كانت أمامها وعددها يزيد عن 250 طعنًا انتخابيًا، وتم إرسالها جميعاً إلى .

 

وأشارت إلى أن أحال خلال الفترة الماضية عددا من الطعون إلى المحكمة، بعدما قضى فيها بعدم الاختصاص، والآن تنظر المحكمة حوالى 5 طعون فقط كانت قد أحيلت من سابقاً.

 

يذكر أن الطعن الوحيد الذى قبلته محكمة النقض هو الخاص بدائرة الدقى والعجوزة، بتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى بدلاً من أحمد ، حيث قضت المحكمة بقبوله شكلاً وموضوعاً ونتج عنه تغيير فى المراكز بالنسبة لنائب الدائرة، وهو الحكم الذى لم ينفذ حتى الآن من قبل .

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة تلميذة بالصف الثالث الابتدائي صدمها أتوبيس مدرسة خاصة بسوهاج