مأموريات مسلحة في 3 محافظات لضبط المتورطين في مقتل «فريد شوقي»

مأموريات مسلحة في 3 محافظات لضبط المتورطين في مقتل «فريد شوقي»
مأموريات مسلحة في 3 محافظات لضبط المتورطين في مقتل «فريد شوقي»
أمر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بإعداد الأكمنة اللازمة الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين الهاربين في واقعة خطف ومقتل فريد شوقى سمسار أكتوبر.

وكشفت تحريات فريق البحث الذي يرأسه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، عن أن المتهمين الهاربين هم "ص . أ"، ضابط بالمعاش، و2 بودي جارد يدعيان "عبده سينا" و"تيتا"، وأن الأخيرين تلقيا تعليمات من باقي المتهمين عن اختطاف المجني عليه، والتعدي عليه بالضرب؛ بسبب خلافات مالية بينهم علي تجارة المخدرات. 

وأعد فريق البحث برئاسة العميد محمد حامد، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد محمود فراج، نائب مأمور قسم أكتوبر، أول خطة أمنية لضبط المتهمين الهاربين ترتكز علي استهداف الاماكن التي اعتادوا التردد عليها، والتنسيق مع باقي قطاعات مديرية أمن الجيزة، فضلًا عن التنسيق مع باقي مديريات أمن الجمهورية؛ لضبطهم في حالة خروجهم من نطاق محافظة الجيزة. 

وأفادت مصادر أمنية، أن مقار سكن المتهمين الهاربين بالقاهرة والجيزة والقليوبية تتابعها قوات أمنية بصفة مستمرة لضبط الهاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية