#اليوم السابع - #حوادث - حبس عامل وسائقين لسرقهم 460 ألف جنيه وألف دولار من شركة بالموسكى

#اليوم السابع - #حوادث - حبس عامل وسائقين لسرقهم 460 ألف جنيه وألف دولار من شركة بالموسكى
#اليوم السابع - #حوادث - حبس عامل وسائقين لسرقهم 460 ألف جنيه وألف دولار من شركة بالموسكى

كتب أحمد إسماعيل

تكثف وحدة مباحث قسم الموسكى من تحرياتهم حول عامل وسائقين فى واقعة سرقة مبلغ 460 ألف جنيه، و1000 دولار من شركة إلكترونيات، وجاء ذلك بناء على قرار من نيابة الموسكى الجزئية برئاسة المستشار محمد شحاتة. 

وأمرت النيابة بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات 

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الموسكى، من "حسام م" 47 سنة، صاحب شركة إلكترونيات، باكتشافه كسر الأقفال الخاصة بالشركة ملكه، وسرقة مبلغ 460 ألف جنيه، و1000 دولار أمريكى، ولم يتهم أو يتشبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سامح ع" 30 سنة عامل بذات الشركة، و"حماده ف" 27 سنة سائق، و"أشرف ع" 41 سنة سائق، والسابق اتهامه فى القضية رقم 4380 لسنة 2009م الخليفة "سرقة بالإكراه". 

تم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمون أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرا لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة بداخلها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك اتفق مع باقى المتهمين على تنفيذ مخططه، وبتاريخ الواقعة توجهوا لمقر الشركة وقاما كلا من الثانى والثالث بالدلوف لمقر الشركة، واستوليا على المبالغ المالية المشار إليها بأسلوب "كسر القفل"، واقتصر دوره على الانتظار داخل السيارة.

كما تم بإرشادهم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه، وكذا السيارة والمقص الحديدى المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب