أخبار عاجلة
محمد عواد: الفوز على الزمالك له نكهة خاصة -
منع الأهلي من التسجيل -

الوفد -الحوادث - وكيل وزارة التعليم يتهم مديرة مدرسة بتعطيل بدء الدراسة بالإسكندرية موجز نيوز

وكيل وزارة التعليم يتهم مديرة مدرسة بتعطيل بدء الدراسة بالإسكندريةالسبت 23 سبتمبر 2017 01:08 مساءً مدرسة - أرشيفية
الإسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر :

اتهم جمعة ذكرى وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية مديرة مدرسة الميدان بتحريض اولياء امور الطلاب بالتجمهر والتظاهر ومنع دخول الطلاب للمدرسة الا بعد عودتها للعمل بادارة المدرسة وذلك  للضغط على ادارة التربية والتعليم فى اعادتها لمنصبها عقب ان فشلت جميع محاولتها فى العودة لادارة المدرسة بعد صدور قرار ايقاف عن العمل لها من النيابة العامة  لحين الانتهاء من التحقيقات بشان المخالفات المنسوبة اليها .

كشف " ذكرى  الـ" الوفد " ان مديرة المدرسة متوقفة عن العمل منذ ايام صدر قرار من النيابة العامة بشانها بالايقاف عن العمل وتم استبعادها من جميع المدارس وخصم  من الراتب لوجود مخالفات مالية جسيمة بحوزتها ، واكد " ذكرى " ان هذا القرار صدر من النيابة العامة وليس للمديرية طرف فى تلك الازمة ، ولذلك لجاءت المديرية الى هذه الحيلة للضغط على المديرية لاعادة عملها بالمدرسة .

 

ومن ناحية اخرى نجحت الاجهزة الامنية بالاسكندرية فى فض الاشتباك بين العشرات من  اولياء امور مدرسة الميدان التابعة لحى الجمرك وادارة المدرسة لقيامهم بالتجمهر والتظاهر  امام باب المدرسة ، معلنين رفضهم لدخول أبنائهم الطلبة للمدرسة، تضامنًا مع مديرة المدرسة السابقة والتي صدر بحقها قرار إيقاف عن العمل. وحاولت مديرية ادارة الجمرك التعليمية همت ابو كيلة السيطرة على الموقف واقناع اولياء الامور بتسليم ابناءهم للمدرسة لبدء العام الدراسى الا ان محاولتها باءت بالفشل ، تم ابلاغ قسم شرطة المنشية وتم السيطرة على الموقف تم إقناع أولياء الأمور بتسليم أبنائهم للمدرسة، للبدء اليوم الدراسى .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - سقوط عاطل يفرض إتاوات على قائدى السيارات فى شبرا الخيمة
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»