انفراد│شاهد لحظة إلقاء ماء نار على صاحب شركة بحدائق القبة

انفراد│شاهد لحظة إلقاء ماء نار على صاحب شركة بحدائق القبة
انفراد│شاهد لحظة إلقاء ماء نار على صاحب شركة بحدائق القبة
حصل موقع "صدى البلد" على فيديو حصري للحظة قيام متهم بإلقاء مادة كاوية "ماء نار" على صاحب شركة عطور، ما أدى إلى وفاته فى الحال بمنطقة حدائق القبة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إخطارا من المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، يفيد باستقبال مستشفى الدمرداش صاحب شركة عطور توفى إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسم.

ووجه اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وتبين من التحريات أنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة قام مجهول بإلقاء مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، وتم التحفظ على جركن به آثار لمادة كاوية بمحل الواقعة.

كما تبين من التحريات وجود خلافات مالية بين المجني عليه وطليقته وأنها وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع 2 آخرين.

تم ضبطهم جميعا، وأقرت المتهمة الأولى بأنها عقب انفصالها عن المجني عليه رفض تسليمها مستحقاتها المالية التى تمثلت فى مؤخر صداق، وقائمة منقولات تقدر بحوالي 350 ألف جنيه، ما أثار حفيظتها فقررت الانتقام منه وإيذاءه.

وفي سبيل ذلك، استعانت بأحد المتهمين الذي ترتبط به بعلاقة عاطفية، واتفقت معه على إلقاء مادة كاوية (ماء نار) على المجني عليه وتشويه وجهه مقابل 10 آلاف جنية وأرشدته إلى مقر الشركة محل الواقعة، فاستعان بالمتهم الثالث لتنفيذ الواقعة إلى أن تم ضبطهم.

حصل موقع "صدى البلد" على فيديو حصري لحظة قيام متهم بالقاء مادة كاوية "ماء نار" على صاحب شركة عطور مما ادى الى وفاته فى الحال بمنطقة حدائق القبة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ، اخطار من المقدم تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة يفيد استقبال مستشفي الدمرداش صاحب شركة عطور توفي إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسم.

حيث وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة وتبين من التحريات بأنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة قام مجهول بإلقاء مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار نتج عن ذلك إصابته والتي أودت بحياته تم التحفظ علي جركن به آثار لمادة كاوية بمحل الواقعة .

كما تبين من التحريات وجود خلافات مالية بين المجني عليه وطليقته وأنها وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع 2 آخرين تم ضبطهم جميعا.

وأقرت المتهمة الأولى بأنها عقب انفصالها عن المجني عليه رفض تسليمها مستحقاتها المالية التى تمثلت فى مؤخر صداق , قائمة منقولات تقدر بحوالي 350 ألف مما أثار حفيظتها فقررت الانتقام منه وإيذائه .

وفي سبيل ذلك استعانت باحد المتهمين والتي ترتبط به بعلاقة عاطفية واتفقت معه علي إلقاء مادة كاوية(ماء نار) علي المجني عليه وتشويه وجهه مقابل 10 ألاف جنية وأرشدته عن مقر الشركة محل الواقعة فاستعان بالمتهم الثالث لتنفيذ الواقعة الى ان تم ضبطهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية