أخبار عاجلة
20 ديسمبر .. الحكم على جمال اللبان فى قضية الزنا -

#اليوم السابع - #حوادث - نقابة المحامين تطعن بالنقض على حبس محاميى أبو كبير فى احتجاز اعضاء نيابة


كتب محمد السيد

تقدمت نقابة المحامين بالطعن بالنقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات  بحق ستة من محاميى أبو كبير المتهمين من إجمالى 9،  وهم "عبد البديع إبراهيم ، هشام إبراهيم ، أحمد محمد ، محمود السيد ، السيد محمد ، أحمد محمد" ، وذلك فى قضية احتجاز أعضاء نيابة، والتى صدر فيها أحكام تتراوح بين سنة إلى خمس سنوات مشدد .

 

وقال محسن الدمرداش مدير الشئون القانونية بالنقابة  إن عددا من المحكوم عليهم من المحامين، حرروا توكيلات باسم النقابة لتقدم طعنا بالنقض على الأحكام الصادرة بحقهم ، والذى يعد الطعن الرابع المقدم بتلك القضية .

 

وتابع:"قد قامت النقابة  بتقديم الطعن قيد برقم 1420 كلى في القضية رقم 27536 لسنة 2016 ج ، في المواعيد المقررة قانونا وذلك عن الأحكام الصادرة بحقهم  بتاريخ 24/7/2017 ".

 

يذكر أن محكمة جنايات   بالشرقية قد أصدرت أحكاما بالسجن المشدد لعدد تسعة من محامي أبو كبير بعد سماع هيئة دفاع برئاسة وشارك فيها وعدد من المحامين دفعا لاتهامات التجمهر واحتجاز أعضاء نيابة أبو كبير بالقوة ، واستعمال العنف والتهديد لموظف عام ، وإهانة عضو هيئة قضائية .

 


 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون