#اليوم السابع - #حوادث - نيابة فارسكور تطلب ضبط وإحضار أب عذب طفلة الرضيع بدمياط

#اليوم السابع - #حوادث - نيابة فارسكور تطلب ضبط وإحضار أب عذب طفلة الرضيع بدمياط
#اليوم السابع - #حوادث - نيابة فارسكور تطلب ضبط وإحضار أب عذب طفلة الرضيع بدمياط

باشرت نيابة فارسكور الجزئية التحقيق فى القضية رقم 17248 لسنة 2017 جنح مركز شرطة فارسكور والمتهم فيها " أحمد . ص.ز" يعمل سائق توك قام  بتعذيب نجله مالك 45 يوما لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على دفع إيجار مسكنة وتوفير متطلبات حياة أسرته.

وطالبت النيابة بضبط وإحضار الأب المتهم كما عاينت جسم الطفل واطلعت على التقرير الطبى حيث أكدت الأشعة إصابة الطفل بكهرباء زائدة نتيجة تعرضه للضرب على الجمجمة.

وقالت فوزية أحمد السعيد 17 سنة والدة الطفل لـ"اليوم السابع" إن زوجها " أحمد . ص.ز"  يعمل سائق توك توك وعاطل عن العمل منذ فترة ولم يعد قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية من تسديد أجرة المسكن وتوفير متطلبات الأسرة ما اضطرها للعمل فى مطبعة لمساعدة زوجها.

مشيرة إلى أنها فوجئت به يطالبها باصطحاب طفلهما الرضيع ويدعى "مالك " 45 يوما وترك المنزل والعيش فى منزل والدها وهو أيضا سيعيش بمنزل والده وسيقوم ببيع عفش المنزل لتسديد إيجار المنزل وسد الديون ما دفعها للنزول للاستدانة من جيرانها لتسديد إيجار المنزل وعندما صعدت فوجئت بطفلها الرضيع يصرخ ويتلوى من الألم .

وتابعت توجهت لمستشفى فأكد الأطباء ان هذه السحجات والجروح جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح ما دفعها لتحرير محضر ضد زوجها الذى اختفى وهرب من المنزل ولم يعد.

وأكدت والدة الطفل الضحية أنها لن تتنازل عن حق ابنها مشيرة إلى أنها وكلت محامية لإقامة دعوى انفصال عن زوجها الذى تزوجته منذ عام ونصف ورزقت منه بطفلها مالك أمام محكمة الأسرة، متابعة: وعدنى بالحياة الهنيئة المستقرة ولكنى لم أجدها بعد أن كان سببا فى انفصالى عن زوجى الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية