لإتمام زواجها بحبيبها.. قتلت «عجوز الطالبية» بمساعدة صديقيه

لإتمام زواجها بحبيبها.. قتلت «عجوز الطالبية» بمساعدة صديقيه
لإتمام زواجها بحبيبها.. قتلت «عجوز الطالبية» بمساعدة صديقيه
كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور على جثة سيدة عجوز مخنوقة ومقيدة داخل شقتها بالطالبية، حيث تبين أن بائعة وحبيبها وصديقيه وراء ارتكاب الجريمة لرغبة الأولى والثاني في سرقة القتيلة لإتمام زواجهما.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الطالبية بلاغا بالعثور على جثة "عواطف. ا"، 75 سنة، موظفة بالمعاش، داخل شقتها بشارع العمدة بالكوم الأخضر، وانتقلت على الفور قوة أمنية وبإجراء الفحص لمسرح الجريمة تبين وجود المجني عليها مسجاة على ظهرها بغرفة المعيشة ومكممة بشريط لاصق ومقيدة القدمين، كما تبين وجود آثار خنق حول الرقبة باستخدام إيشارب عثر عليه بجوار الجثة، وعثر على آثار دماء بالصالة وبعثرة بمحتويات الشقة مع سلامة جميع منافذها.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث والتوصل لهوية الجناة، وأسفرت التحريات التي أجراها فريق البحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن 4 متهمين بينهم سيدة وراء الجريمة، حيث تبين أن المتهمين هم "إيمان. ص"، 24 سنة، بائعة، و"حسام. ع، 21 سنة، عاطل، و"محمود. ن"، 21 سنة، قهوجي، و"محمود. ع"، 21 سنة، سائق.

وأضافت تحريات العقيد محمد أمين، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهمة الأولى تتولى تحصيل قيمة إيجارية لـ4 شقق ملك القتيلة بالعجوزة، وأنها على علم باحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة داخل شقتها، ولعدم قدرتها وحبيبها المتهم الثاني على إتمام زواجهما، عقدا العزم على قتلها وسرقتها.

وأفادت التحريات بأن المتهم الثاني استعان بصديقيه لإتمام الجريمة، حيث ذهبت المتهمة إلى شقة المسنة بعد شرائهم لاصقا طبيا وأربطة بلاستيكية لتقييد المجني عليها، وقامت بالدخول إلى الشقة للمتهمين الثالث والرابع، فيما انتظر حبيبها أسفل العقار كـ"نادورجي"، واختبأ المتهمون داخل الشقة وفور انصراف المتهمة أجهزا على المجني عليها وقاما بتقييدها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنوا من سرقة 30 ألف جنيه وألف يورو وغويشة ذهبية و2 خاتم ذهبي، ثم توجهوا في اليوم التالي لشركة صرافة وقاموا بتحويل ألف يورو إلى 21 ألف جنيه، حتى نجحت قوة أمنية ترأسها المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الطالبية، في تتبع خط سير المتهمين وتحديد أماكن اختفائهم وإلقاء القبض عليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية