الوفد -الحوادث - بالصور.. أمن القاهرة يوزع أدوات مدرسية على الطلاب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بالصور.. أمن القاهرة يوزع أدوات مدرسية على الطلاب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بالصور.. أمن القاهرة يوزع أدوات مدرسية على الطلاب موجز نيوز
بالصور.. أمن القاهرة يوزع أدوات مدرسية على الطلاب
السبت 23 سبتمبر 2017 06:26 مساءً القاهرة - بوابة الوفد : محمد أسامة و محمد التهامي

وزعت مديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، حقيبة تحوي عددا من الأدوات المدرسية على الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي.

وكلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الإدارة العامة للمرور لإعداد حقيبة تحوي على المستلزمات المدرسية عبارة عن (مجموعة من الكشاكيل مدون عليها الإرشادات المرورية ومطويات تحوى رسالة وأهداف جهاز الشرطة المصرية وبعض الملصقات المرورية وعلم مصر ).

وشارك ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة ضباطا من كافة القطاعات والإدارات النوعية والجغرافية بالمديرية بتوزيع الحقائب مع بداية اليوم الأول للدراسة بالميادين، ومن أمام المدارس، الأمر الذي كان له أثر طيب في نفوس الطلبة وعزز من وعيهم بدور رجل الشرطة الإجتماعي بجانب دوره الأصيل في حفظ الأمن.

وقدم أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على توصيل أبنائهم في أول أيام العام الدراسي على تقديم الشكر لضباط الشرطة المتواجدين أمام المدارس كما حرصوا على شكر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز والراقي.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة في كافة الأوساط الجماهيرية وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة لا سيما طلبة المدارس بكافة المراحل التعليمية على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن، وإيمانًا بأن الارتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التي ترعاها الدولة وتحرص عليها باعتباره أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب