مديرية أمن القاهرة توزع حقائب أدوات مدرسية على الطلاب.. فيديو وصور

مديرية أمن القاهرة توزع حقائب أدوات مدرسية على الطلاب.. فيديو وصور
مديرية أمن القاهرة توزع حقائب أدوات مدرسية على الطلاب.. فيديو وصور

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد كلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الإدارة العامة للمرور بإعداد حقيبة تحوي على عدد من المستلزمات المدرسية عبارة عن (مجموعة من الكشاكيل مدون عليها الإرشادات المرورية ومطويات تحوى رسالة وأهداف جهاز الشرطة المصرية وبعض الملصقات المرورية وعلم مصر).

وقام ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء علاء الدين متولى مدير المرور بمشاركة ضباط من كافة القطاعات والإدارات النوعية والجغرافية بالمديرية بتوزيعها مع بداية اليوم الأول للدراسة بالميادين ومن أمام المدارس الأمر الذي كان له أثر طيب في نفوس الطلبة وعزز من وعيهم بدور رجل الشرطة الإجتماعي بجانب دوره الأصيل في حفظ الأمن.

فيما قدم أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على توصيل أبنائهم في أول أيام العام الدراسي على تقديم الشكر لضباط الشرطة المتواجدين أمام المدارس كما حرصوا على تقديم الشكر للوزير مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز والراقي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب