أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين يفرضون اتاوات على المواقف بالخصوص وبنها

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين يفرضون اتاوات على المواقف بالخصوص وبنها
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين يفرضون اتاوات على المواقف بالخصوص وبنها

_نيفين طه

شنت مباحث المرور بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والبلطجية، أسفرت عن ضبط عاطلين يقومون بفرض اتاوات على المواقف، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن ، إخطارا من العميد عبدالعظيم سعيد رئيس مباحث المرور بالقليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة على البلطجية والخارجين عن القانون، وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو" شعبان م" 44سنه،عاطل،  ومقيم الزيتون، الأميرية، القاهره، مسجل شقى خطر سرقات فئة ج تحت رقم 181190 سرقات عامة.

 

وسبق اتهامه في عدد 15 قضية آخرها القضية رقم 7734 إدارى قسم الهرم جيزة لسنة 2013م "مخدرات"، لقيامه بفرض الاتاوات والسيطره بموقف الخصوص، الهرم دائرة قسم الخصوص دون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 115 جنيه من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10110 جنح قسم الخصوص لسنة 2017م.

 

والمدعو "حسام م"  44  سنه، عاطل ومقيم مساكن الحرس الوطني ، دائرة قسم أول ، السابق اتهامه في القضيه رقم 400 جنح أ د ط قسم أول لسنة 2001م، لقيامه بفرض الاتاوات والسيطره بشارع سعد زغلول، دائرة قسم أول ، دون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 35 جنيه من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9484 جنح قسم أول لسنة 2017م،  جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

كما شنت مباحث ، حمله امنيه أمنية مكبرة على مروجي ، والعناصر السياسية بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني بالقليوبية.

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن ، إخطارا من العميد محمد الألفى بالقليوبية، بقيام ضباط المديرية بمشاركة إدارة الأمن الوطني، بشن حملة أمنية مكبرة على العناصر السياسية، و مروجي ، أسفرت عن  فحص عدد ( 56 ) حالة اشتباه سياسي. 

 

وتمكن النقيب احمد الشريف معاون مباحث قسم قها، من ضبط  المدعو "شريف م" 48سنه عاطل،  ومقيم قها   دائرة القسم، حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ( جارى فحصها )، السابق اتهامه في عدد 21 قضية ( سلاح  مخدرات - سرقة بالإكراه ) اخرها القضية رقم 1517 لسنة 2014م جنايات القسم ، مخدرات .مسجل شقى خطر تحت رقم 512 فئة أ سرقة بالإكراه.

 

وبحوزته كمية من مسحوق المخدر تزن حوالى 35 جرام ومبلغ مالى 260 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه تحرر عن ذلك المحضر رقم 1212 لسنة 2017م إدارى قسم قها.

 

وألقى النقيب محمد عفيفى معاون مباحث مركز الخانكة، القبض على   المدعو"محمد س"  28 سنة، عاطل ومقيم ابوزعبل   دائرة المركز، حال استقلاله مركبة توك توك بدون لوحات، السابق اتهامه في القضية رقم 11048 لسنة 2007م جنح مركز اوسيم جيزة - مخدرات، وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 50 جرام وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ مالى 850 جنيه وهاتف محمول ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18230 لسنة 2017م جنح مركز الخانكة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين المخدر بقليوب
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون