أخبار عاجلة
جماهير الصفاقسي تقتحم تدريبات الفريق -
صحة المدينة: مستشفى الملك فهد في مرحلة تطوير -
هوساوي لـ عكاظ : اطمئنوا يا «مجانين» -
برشلونة "بالعلامة الكاملة" على أعتاب دور الـ16 -

تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها

تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها
قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجديدة تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل زوجها بذات المنطقة.

كان اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة لذكر بها بعض الإصابات بطريق العين السخنة تجاه بمنطقة القطامية، حيث تبين من التحريات التى باشرها العميد نبيل سليم بالقاهرة أن الجثة لسائق عثر عليه مسجاة على ظهرها بجانب الطريق وبها إصابات، وكان بحوزته حافظة نقوده أوراق إثبات شخصيته.

كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجني عليه بالاشتراك مع سائق لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع الثاني، وتوطدت العلاقة بينهما على أثر قيام المجني عليه بتشغيل زوجته بالملاهي والبارات الليلية وقيام المتهم الثاني بتوصيلها لأماكن العمل، واتفقا فيما بينهما على التخلص منه.

تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة وأقر السائق بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة الأولى واتفاقهما على التخلص من المجني عليه تمكنا من استدراجه بدعوى ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه بالطريق الإقليمي، حيث استقلوا سيارته وأثناء سيرهم تظاهر بالإرهاق وطلب من المجني عليه قيادة السيارة وجلس في المقعد خلف السائق وعندما تأكد من خلو الطريق من المارة قام بخنقه باستخدام قطعة قماش "فوطة" حتى تأكد من وفاته وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها وفرا هاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - 29 أكتوبر.. الحكم على 17 متهما بالشذوذ الجنسي في الأزبكية موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - ضبط عاطلين شرعا فى سرقة سائق توك توك بالإكراه بالجيزة موجز نيوز