أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - ضبط 48 قضية تموينية متنوعة بأسيوط موجز نيوز

ضبط 48 قضية تموينية متنوعة بأسيوطالأحد 24 سبتمبر 2017 12:28 مساءً حملة تموينية -ارشيفية
أسيوط ـ بوابة الوفد ـ محمدممدوح:

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الاسواق والمحال التجارية لمنع الغش التجارى وضبط الاسعار ومنع الاتجار في السلع المدعمة بالسوق السوداء والتأكد من سلامة اللحوم والمواد الغذائية المعروضة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة أنه تم شن عدة حملات مفاجئة استهدفت محال ومخابز ومحلات جزارة وأسواق قرى ومدينة القوصية وتم تحرير المحاضر المختلفة للمخالفين والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة وإرسال العينات إلى المعامل المركزية للتأكد من سلامتها.

وأوضح العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين إن حملات الادارة بالتنسيق مع مفتشي التموين والصحة والطب البيطرى تمكنت من ضبط 130 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر بالاضافة الى ضبط 48 قضية تموينية متنوعة.

وأشار مدير مباحث التموين إلى إنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع واعترفوا بصحتها وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 163 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة شاب صدمه قطار بمزلقان مغاغة
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»