#اليوم السابع - #حوادث - نظر استئناف محامية على حبسها فى استخدم 3 متهمين سيارتها فى نقل مخدرات اليوم

#اليوم السابع - #حوادث - نظر استئناف محامية على حبسها فى استخدم 3 متهمين سيارتها فى نقل مخدرات اليوم
#اليوم السابع - #حوادث - نظر استئناف محامية على حبسها فى استخدم 3 متهمين سيارتها فى نقل مخدرات اليوم

كتب أحمد إسماعيل

حددت نيابة غرب القاهرة الكلية بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، جلسة اليوم الاثنين، لنظر الاستئناف المقدم من دفاع محامية محبوسة على ذمة التحقيقات، وذلك فى واقعة استخدام سيارتها فى نقل كمية من المخدرات بمنطقة الأميرية، أمام غرفة المشورة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة.

فيما جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس محامية 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك فى واقعة استخدام سيارتها فى نقل كمية من المخدرات بمنطقة الأميرية.

ومن جانبه تقدم المحامى رفاعى المطراوى دفاع المتهمة بطلب إلى النائب العام، للحصول على صورة رسمية من القضيتين 3319 و3320 لسنة 2017 حوادث غرب القاهرة،وسحب التحقيقات من النيابة الكلية وإسناد التحقيق لأحد أعضاء المكتب الفنى للنائب العام أو ندب قاضى تحقيق للواقعة لإعادة فتح التحقيقات ومواجهة ضباط الواقعة بما قدم من مستندات وشكاوى.

وطالب دفاع المتهمة بعرض هاتفى المحمول الخاصين بالمحامية والمحرزين فى القضية رقم 3319 لسنة 2017 حوادث غرب، على جهة فنية متخصصة لاسترجاع ما تم محوه من فيديوهات خاصة بواقعة القبض الصحيحة.

كان أمر المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، فى وقت سابق، بحبس محامية تستخدم سيارتها فى الاتجار فى المخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات أحمد حسن وكيل أول النيابة، بإشراف هيثم أبو ضيف رئيس النيابة، أن سيارة المتهمة ضبطت مع 3 متهمين وبحيازتهم أسلحة نارية وشحنة مخدرات بمنطقة الأميرية، واعترفوا بأن السيارة ملك "شيماء" محامية، فتم القبض عليها أثناء وجودها فى محكمة جنوب القاهرة، وأمرت النيابة بحبسها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية