الوفد -الحوادث - ضبط مسجل خطر أطلق أعيرة نارية على 3 شرطيين بالشرقية موجز نيوز

الاثنين 25 سبتمبر 2017 04:06 مساءً إطلاق نار - أرشيفية
الشرقية - بوابة الوفد - ياسر مطري :

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الاثنين، مسجل خطر، أصاب 3 شرطيين من قوة مباحث مركز شرطة ديرب نجم بأعيرة نارية لحظة مشاهدته لهم بشوارع المدينة.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بشأن استقبال مستشفى ديرب نجم المركزي 3 شرطيين ضمن قوة مركز شرطة ديرب نجم، مصابين بأعيرة نارية وتم تحويلهم إلى مستشفى خاص بمدينة الزقازيق لإسعافهم وتلقي العلاج.

 وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء تفقد قوة من مباحث مركز شرطة ديرب نجم للحالة الأمنية لمنطقة السوق فوجئوا بقيام "فتحى. ع. ع" (42 عامًا) والسابق اتهامه فى عدد من القضايا آخرها قضية سرقة بالإكراه، حال استقلاله دراجة نارية، بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح ناري كان بحوزته، اعتقادًا بأن أفراد القوة كانوا يشرعون في ضبطه، ما أدى إلى إصابة 3 شرطيين بأعيرة نارية بالقدم من أفراد القوة، وذلك قبل أن يتمكن من الهرب من مسرح الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقية آلية و2 خزينة و26 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب