أخبار عاجلة
يماني: الوحدة يطالب بلقب «العميد» -

"الجوازات" تعتمد إجراءات للتسهيل على كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة

"الجوازات" تعتمد إجراءات للتسهيل على كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة
"الجوازات" تعتمد إجراءات للتسهيل على كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة
اتخذت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام جوازات ( الإسكندرية ، دار السلام ، ، بنى سويف ، سوهاج ، ، أبوتيج ، العجوزة ، محرم بك ، ديوان عام المصلحة ) بإستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى إستخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وأكدت الوزارة استمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

ويأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - سقوط 100 شخص هاربين من أحكام غيابية بالقليوبية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات