أخبار عاجلة

"محام" يسرق هاتف موظف داخل بنك بالفشن جنوب بني سويف

"محام" يسرق هاتف موظف داخل بنك بالفشن جنوب بني سويف
"محام" يسرق هاتف موظف داخل بنك بالفشن جنوب بني سويف
كشفت كاميرات المراقبة، قيام "محام" بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد موظفي أحد البنوك فرع الفشن، جنوب بني سويف، أثناء تواجده بمقر البنك كـ"عميل" وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتفريغ الكاميرات.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من "عبدالباسط م.ع" 45 سنة، محاسب ببنك مصر فرع الفشن، يفيد بسرقة هاتفه المحمول ويتهم أحد عملاء البنك بسرقته.

وبالانتقال والفحص، أكد المُبلغ في أقواله، أنه حال قيامه بمباشرة مهام عمله، فوجئ باختفاء هاتفه المحمول، وفشل في العثور عليه بين الأوراق أو بأدراج مكتبه، وبمراجعته لكاميرات المراقبة بالبنك، اكتشف قيام أحد العملاء بمغافلته أثناء انهماكه في العمل وقام بالاستيلاء على الهاتف.

وأضاف "المُبلغ" أنه بمراجعة المستندات، تبين أن العميل يدعي "أحمد م.ع" محام، 30 سنة، مقيم قرية القضابي بمركز الفشن، فاستدعته إدارة البنك بحجة مراجعة "العملية البنكية" وبمواجهته باتهام السرقة وتسجيل الكاميرات، أنكر الواقعة كليًا، فقامت إدارة البنك بإبلاغ الشرطة.

تم اصطحاب المُبلغ والمتهم لمركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، راجعت تسجيل الكاميرات، التي أثبتت صحة ادعاء محاسب البنك، فقرر وكيل نيابة الفشن بحبس "المحام" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي التجديد في الموعد القانوني، كما أمرت بتفريغ الكاميرات وإعداد مذكرة بذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحالة الأمنية بمولد الدسوقي.. صور
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات