الوفد -الحوادث - السجن 5 سنوات لتجار المخدرات المتهمين بقتل ضابط السلام موجز نيوز

الوفد -الحوادث - السجن 5 سنوات لتجار المخدرات المتهمين بقتل ضابط السلام موجز نيوز
الوفد -الحوادث - السجن 5 سنوات لتجار المخدرات المتهمين بقتل ضابط السلام موجز نيوز
السجن 5 سنوات لتجار المخدرات المتهمين بقتل ضابط السلامالسبت 7 أكتوبر 2017 04:44 مساءً صورة أرشيفية
القااهرة - بوابة الوفد - منال رضاوي:

قضت الدائرة ١٤ جنايات شمال القاهرة بالعباسية، برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين بمعاقبة 3 متهمين غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريم كل منهم 100 ألف جنيه، والسجن المشدد حضوريًا 10 سنوات لمتهمين اثنين، وتغريمهما 200 ألف جنيه، كما قضت المحكمة بمعاقبة 4 متهمين حضوريًا بالسجن 5 سنوات لاتهامهم بقتل النقيب محمود المحرزى.
ونسبت النيابة العامة لـ ٩ متهمين بينهم ٣ هاربين، اتهامات القتل العمد للنقيب محمود محمد عبد الظاهر المحرزي معاون مباحث قسم شرطة ثان السلام، وحيازة أسلحة نارية، ومقاومة السلطات وحيازة مواد مخدرة. 
وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين المضبوطين، أنهم في عام 2013 اتخذوا من الجبال وكرًا لتجارة المخدرات والسلاح، وبها أماكن يصعب على الشرطة اختراقها، نظرًا لخطورتها، كما تبين أنهم فروا هاربين بعد ارتكابهم للواقعة واختبأوا في الجبال.
وأُلقي القبض على المتهمين الستة بحيازتهم 20 كيلوجرام بانجو وكمية من الحشيش، وهم كل من "هانى. ش" 38 سنة صنايعي سيراميك، مسجل خطر فئة "ب" السلام "مخدرات"، والسابق اتهامه في 11 قضية "مخدرات"، و"على. ع" (43 عامًا، عاطل) و"سيد. ص"، (17 عامًا، عاطل) و"محمد. ع" (17 عامًا، عاطل) والذين تم ضبطهم وبحيازتهم كميات كبيرة من البانجو والحشيش، وعندها أطلق أقاربهم وشركاؤهم النيران من منطقة متاخمة للجبل السلام، ما أدى إلى استشهاد ضابط.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية