الوفد -الحوادث - التحقيقات مع إخواني حاول اقتحام مكتب النائب العام: المتهم صاح "مرسي رئيسي" موجز نيوز

التحقيقات مع إخواني حاول اقتحام مكتب النائب العام: المتهم صاح مرسي رئيسيالأحد 8 أكتوبر 2017 01:38 مساءً مكتب النائب العام - صورة أرشيفية
القاهرة – بوابة الوفد - منال رضاوي:

أمر المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية، بحبس أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بمحاولة اقتحام مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق وبحوزته سلاح أبيض.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم مؤمن.م" أثناء دخوله مبنى دار القضاء العالي، اشتبه به أحد أفراد الأمن المكلفين بتأمين المبنى، فتم اعتراضه لسؤاله عن سبب حضوره، فقرر أنه حضر لمقابلة النائب العام، إلا أنه اشتبك مع فرد الأمن، ودفعه وحاول الدخول عنوة.

وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه، قبل الصعود لمكتب النائب العام، وبالعرض على قائد الحرس، أمر بتفتيشه وعثر بحوزته على أداة حادة و"قصافة أظافر"، وتبين أنه يبلغ من العمر 59 عامًا، وعاطل عن العمل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم صاح بأعلى صوته داخل المحكمة، قائلا: "مرسي رئيسي"، وانهال بالسباب على أفراد تأمين المحكمة، إلى أن أمر العميد حسن عبدالغفار، قائد الحرس، النقيب حسانين السيد من قوات الأمن، والنقيب حسني حسن ضابط حرس المحكمة بإلقاء القبض عليه ووضع القيود الحديدية في يده، وتحرير مذكرة بالواقعة، وعرضها على النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، الذي أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتها إلى المحامي العام لنيابات شمال القاهرة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب