#اليوم السابع - #حوادث - استئناف مالك شركة صرافة على حبسه وتغريمه بتهمة النصب.. اليوم

#اليوم السابع - #حوادث - استئناف مالك شركة صرافة على حبسه وتغريمه بتهمة النصب.. اليوم
#اليوم السابع - #حوادث - استئناف مالك شركة صرافة على حبسه وتغريمه بتهمة النصب.. اليوم

كتب أحمد إسماعيل

تستكمل محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الاثنين نظر الاستئناف المقدم من صاحب شركة صرافة، على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بالحبس 3 سنوات، والغرامة مليون جنيه، بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص، والاستيلاء منهم على 18 مليون جنيه.

كانت محكمة جنح مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد الملط، قضت، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وغرامة مليون جنيه على المتهم "كريم.س" رجل أعمال وصاحب شركات صرافة شهيرة "هارب"، و"جلال.ع" مدير شركة صرافة "محبوس"، بتهمة النصب والاحتيال على 3 أشخاص، والاستيلاء على مبلغ 18 مليون جنيه، فى القضية رقم 8775 لسنة 20177.

وكشفت تحقيقات نيابة الشئون المالية والتجارية فى القضية رقم 1575، حصر جرائم اقتصادية، لسنة 2017 المقيدة برقم 103 حصر تحقيق لسنة 2017، عن تفاصيل مثيرة حول واقعة اتهام رجل أعمال شهير وصاحبة شركة صرافة بمنطقة مصر القديمة وآخرين، بالاستيلاء على 18 مليون جنيه من ثلاثة أشخاص بغرض توظيفها مقابل أرباح نصف سنوية.

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية لنيابة الشئون المالية والتجارية، تتلخص فى إبلاغ كل من ريهام السيد وأحمد سليم وعصام محمود بمحضر الاستدلالات، فى 15 يونيو 2017 عن قيام المتهم "جلال.ع"، والمتهم "كريم.س" رجل أعمال وصاحب شركات صرافة بتلقى أموال منهم بقصد توظيفها مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية وامتناعهم عن رد تلك الأموال.

وأضافات التحقيقات، أن المتهمين قاموا بتوجيه الدعوة إلى المبلغين لتوظيف أموالهم بجلسات خاصة، كونهم من المتعاملين مع الشركة محل عملهم دون أن يقوم أى من المتهمين بالإعلان عن نشاطه بأى من وسائل الإعلان المقروءة أو المسموعة أو المرئية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية