#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس قاتل زوجة جده خنقا بالعجوزة 15 يومًا

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس قاتل زوجة جده خنقا بالعجوزة 15 يومًا
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس قاتل زوجة جده خنقا بالعجوزة 15 يومًا

كتب سليم على

جدد قاضى المعارضات بمحكمه شمال الجيزة، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجة جده خنقا بشقتها فى منطقة العجوزة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار حسين عامر، مدير النيابة، تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة المجنى عليها "ن. أ"، 50 سنة، فى شقتها بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث، وتبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفة واحدة، وجثة المجنى عليها ملقاة على ظهرها بالغرفة، وبها إصابات ظاهرية على العنق، وفى الشفاة من الداخل، كما كشفت المعاينة أن المجنى عليها تعيش فى الشقة بصحبة زوجها وابنتيها، وحفيد الزوج، وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن الأخير هو مرتكب الواقعة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وأحيل للنيابة للتحقيق.

 

وبسوال المتهم خلال التحقيقات، أقر بارتكابه الواقعة، لافتًا إلى أنه يعيش بمدينة الأقصر وقرر الذهاب إلى جده بالقاهرة بعد وفاة والدته، بهدف إيجاد وظيفة مناسبة تمكنه من عيش حياة كريمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية