#اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تضبط منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت

#اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تضبط منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت
#اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تضبط منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت

كتب محمود عبد الراضى

نجحت شرطة الإتصالات بالداخلية فى ضبط مواطن، أقام منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت، والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة ، دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات مفادها  قيام "ف.ج" 42 سنة،   بالتعاقد وتوصيل خدمة الانترنت من إحدى الشركات بسرعة  16  ميجا على رقم ارضي " محدد " من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الانترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة .. دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام محل اقامته مركزاً لإدارة ذلك النشاط .

وعقب تقنين الإجراءات ، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة وقطاع الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى محل إقامته ، حيث تم ضبط المتهم، وعثر بالمكان على كافة الأجهزة المعدة للنظام فى حالة التشغيل .

 

ووجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير  المحضر اللازم فرع مباحث تليفونات البحيرة وجاري إرساله بالمذكور والمضبوطات لمركز شرطة أبوحمص لقيده وعرضه على النيابة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية