أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - ضبط 138 قضية متنوعة في حملة تموينية بالمنيا موجز نيوز

ضبط 138 قضية متنوعة في حملة تموينية بالمنياالأربعاء 11 أكتوبر 2017 05:44 مساءً حملة تموينية - أرشيفية
المنيا - بوابة الوفد - أشرف كمال:

نظمت مديرية التموين بالمنيا، بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري، حملة تفتيشية مكبرة على مدار يومي 10و11 أكتوبر الجاري،  لضبط ومراقبة الأسواق والمحلات التجارية،  والمخابز البلدية والمطاعم، ومحطات المواد البترولية، وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.

قال دكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 138 محضر تمويني مخالف، ففي مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية، كما حرر 15 محضر مخالف، حيث تم ضبط طنين من السكر ناقص الوزن، و10 كيلو من الكبدة والدواجن المجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، و18 زجاجة من العطور مجهولة المصدر ، ومصادرة 372 كارت شحن لإحدى شركات الاتصالات تباع  بأزيد من السعر الرسمي.

وفى مجال مراقبة ومتابعة البقالين التموينيين، تم تحرير  37 محضر مخالف لعدم ممارسة النشاط على الوجه الأكمل،  والإعلان عن وصول المقررات التموينية ، والالتزام بمواعيد التشغيل، وفي مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية.

تم تحرير 86 محضر مخالف منها 38 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن و12 محضر عدم إعطاء بون صرف للمواطن ، و10 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و13 محضر عدم نظافة أدوات العجن ، ومحضر عدم حمل شهادة صحية ، و10 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضرين عدم الاحتفاظ بميزان حساس.

وأضاف وكيل الوزارة، أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة، من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين ، حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون