حبس عاطلين لاتهامهما بقتل سائق «توك توك» بالخليفة

حبس عاطلين لاتهامهما بقتل سائق «توك توك» بالخليفة
حبس عاطلين لاتهامهما بقتل سائق «توك توك» بالخليفة

قررت نيابة الخليفة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل وسرقة سائق توك توك .

كان ضباط مباحث نجحوا فى كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وتبين أن صديقه وراء قتله بالاشتراك مع آخرين لمروره بضائقة مالية.

وكان قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغا من شقيقين بالعثور على جثة لشخص مجهول بشارع التشوين بمنطقة مقابر البساتين.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر مضموم اليدين والقدمين على الصدر ومربوط بحبل بلاستيك يرتدى ملابسه كاملة وبه جروح طعنية تم نقله لمشرحة النيابة.

ووضع اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، خطة بحث ومن خلال النشر عن أوصاف المجنى عليه تم تحديد شخصيته وتبين انه سائق توك توك وانه متغيب منذ 5 ايام ولم يحرر محضر بغيابه بتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن المجنى عليه كان بصحبة عاطل وانه وراء ارتكاب الجريمة تم ضبطه بمسكنه وعثر بداخله على سكين عليها آثار دماء المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم امام العميد نبيل سليم بالقاهرة بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ورغبته فى الزواج اختمرت في ذهنه فكرة استدراج المجنى عليه لمسكنه والتخلص منه والاستيلاء على التوك توك ملكه بقصد التصرف فيه بالبيع.

وفى سبيل ذلك تمكن من استدراج المجنى عليه لشقة سكنه بالبساتين وعقب وصولهما افتعل معه مشادة كلامية مدعيا تحرشه بشقيقته وطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سلاح ابيض "سكين المضبوط بمسكنه" حتى تأكد من وفاته ثم قام بتكبيل الجثة بحبل بلاستيك ووضعها داخل أجولة بلاستيكية واستعان بنجل عمه لمساعدته فى نقل الجثة والتخلص منها بمكان العثور.

تم ضبط الأخير وقرر أنه لم يشترك معه فى قتله ولكن اقتصر دوره على نقل الجثة وإخفاء التوك توك وأرشدا عن الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان اخفائها وبها اثار دماء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الداخلية": علاج 60 محتجزا و131 مواطنا بمركز شرطة دشنا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات