بالصور.. حقيقة اعتقال سليمان الحكيم بالاسماعيلية

بالصور.. حقيقة اعتقال سليمان الحكيم بالاسماعيلية
بالصور.. حقيقة اعتقال سليمان الحكيم بالاسماعيلية
أصدرت محافظة الاسماعيلية، بيانا اعلاميا، اليوم الخميس، نفت فيه ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الاخبارية حول اشاعة خبر اعتقال الكاتب الصحفى سليمان الحكيم بالاسماعيلية وقيام الأجهزة التنفيذية والأمنية بهدم منزله بمدينة فايد.

وأكد البيان أن سليمان على محمود أحمد الحكيم قد سبق وأن صدر ضده قرار الازالة رقم 26 لسنة 2016 والمصدف عليه بالموافقة على تنفيذ الازالة من السيد المحافظ اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بتاريخ 1 فبراير 2017 ضمن مجموعة قرارات ازالة عددها 17 قرارا واجبة التنفيذ.

وذلك نظرا لقيام الحكيم ببناء منزل داخل المنتجع محاط بأسوار بقرية الواحة بجوار ادارة مرور فايد ومكون من دور أرضى وثلاث أدوار علوية دونما الحصول على تراخيص بالبناء وبالمخالفة للقانون 119 لسنة 2008 وبناء على ذلك واستنادا لانفاذ القانون وبعد التنسيقات الأمنية مع مختلف الجهات الأمنية قامت حملة من رجال الادارة الهندسية بمجلس مدينة فايد مدعمة برجال الشرطة والقوات الأمنية صباح اليوم بتننفيذ عدد 17 قرار ازالة من ضمنها القرار الخاص بعقار سليمان الحكيم وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ الازالة الجزئية للدور الأرضى من العقار ولم تتمكن من ازالة باقى الأدوار لعدم توافر المعدات اللازمة " الدقاق".

وعندما بدأ رجال الحملة فى الانصراف من الموقع فوجئ الجميع بقيام سليمان الحكيم باعتراض سيارة مأمور مركز شرطة فايد والتعدى عليه وعلى رجال الأمن والادارة الهندسية بالسب والقذف.

وهو ما دعا القوات الى تحرير محضر شرطة ضده واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد الحكيم بعد العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية