المتهم بقتل خالته يمثل تفاصيل جريمته أمام نيابة حلوان

المتهم بقتل خالته يمثل تفاصيل جريمته أمام نيابة حلوان
المتهم بقتل خالته يمثل تفاصيل جريمته أمام نيابة حلوان
مثل المتهم بقتل خالته من اجل سرقة مشغولاتها الذهبية وشراء مخدرات من جريمته امام النيابة العامة بحلوان، برئاسة المستشار أحمد سليم   ، وبإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول لنيابات حلوان.

وكانت التحقيقات التي يباشرها عمر طارق وكيل نيابة حلوان، كشفت قيام الشاب بقتل خالته العجوز خنقا واستيلائه على مجوهراتها لشراء مواد مخدرة، واعترف المتهم بنشوب مشاجرة بينه وبين خالته خلال سرقتها قامت بالإمساك برقبته فقام بخنقها.

وكان العميد حسام أبو زيد، مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة بعقار فى عرب سلام.

على الفور انتقل المقدم وسام عطية، رئيس مباحث القسم، وتم العثور على جثة ربة منزل 60 سنة وبها إصابات.

بسؤال نجل وابنة المتوفاة وزوجها، مقيمين بذات العنوان، قرروا أمام العميد محمد الشرقاوى، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، تلقيهم اتصالا هاتفيا من أحد الجيران يفيد بانبعاث رائحة غاز من الشقة سكن المجنى عليها، فحضروا إلى مسكنها وفتحه بكسر الباب الخارجي وتبين لهم وفاتها، وأضافوا أنها تقيم بمفردها وأنهم اكتشفوا اختفاء مشغولات ذهبية ونفوا علمهم بملابسات وفاتها.

فقام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بوضوع خطة بحث تم التوصل من خلالها لمشاهدة نجل شقيقة المتوفاة، عامل، حال خروجه من مسكن المجني عليها في وقت سابق على اكتشاف الواقعة، كما تبين قيامه بمغادرة مسكنه والإقامة طرف أحد أصدقائه وأنه وراء ارتكاب الجريمة.

وتمكن رجال الأمن بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، من ضبطه، وبمناظرته تبين وجود إصابات باليد لم يبرر سببها، واعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لرغبة المجني عليها في الزواج بالرغم من كبر سنها، وعلمه باحتفاظها بمصوغات ذهبية بمسكنها، خطط للتخلص منها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية.

وفي سبيل ذلك، توجه لمسكنها بدعوى زيارتها، وحال تواجدها بغرفة نومها غافلها وتعدى عليها بالضرب محدثا إصابتها أسفل العين اليسرى لإفقادها الوعي ثم كتم أنفاسها بقطعة قماش حتى تأكد من وفاتها، وعقب ذلك نزع 6 غوايش و3 خواتم ذهبية كانت تتحلى بها وتسبب في حدوث ما بها من إصابات باليد اليمنى، ولاذ بالفرار إلى أن تم ضبطه وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأكد بيعه جزءا من المسروقات لشراء مواد مخدرة بقصد التعاطى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية