الوفد -الحوادث - مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسوهاج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسوهاج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسوهاج موجز نيوز
مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسوهاجالسبت 14 أكتوبر 2017 11:48 صباحاً مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
سوهاج ـ بوابة الوفد ـ مظهر السقطي

لقى 3 أشخاص بناحية نجع الوصلية دائرة مركز شرطة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج، مصرعهم بينهم سيدتان وأصيب اثنين آخرين بإصابات متفرقة بالجسد في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أولاد عمومة عائلة أبو دوخ.
وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد تلقيه بلاغًا بوجود مشاجرة ناحية نجع الوصلية دائرة المركز ووجود حالات وفاة وإصابات. 
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة واحدة واستخدمت فيها الأسلحة النارية، ما أدى إلى مصرع كل من "فريال ع" 60 عامًا، و"سكينة م" 60 عامًا و"أحمد ع" 30 عامًا، بالرصاص، وإصابة "مروة ا" و"رؤيات ف" 35 عامًا، مصابتين بطلقات نارية بالذراع والفخذ الأيسر، وذلك بسبب خلافات على الأرض.
وتم القبض على أطراف المشاجرة بعد السيطرة عليها وتبين أن سبب المشاجرة خلافات على الأرض تبادلوا خلالها إطلاق النار وانتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل الجثث إلى مستشفى ساقلتة العام، ومن المقرر أن يتم نقلهم إلى مستشفى أخميم كما تم نقل المصابين إلى مستشفى ساقلتة العام.
وجارِ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية