الوفد -الحوادث - إحباط تهريب 650 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالأقصر موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحباط تهريب 650 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالأقصر موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحباط تهريب 650 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالأقصر موجز نيوز
إحباط تهريب 650 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالأقصرالأحد 15 أكتوبر 2017 02:26 صباحاً دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء - أرشيفية
الأقصر-بوابة الوفد- أسماء حموده:

وجه محمد بدر، محافظ الأقصر، بغلق مخبز بمنطقة البعيرات بمدينة القرنة قام صاحبه بمحاولة تهريب الدقيق المدعم لبيعه في السوق السوداء.
وكانت شنت مباحث تموين الأقصر حملات على المخابز تنفيذا لتوجيهات مدير أمن الأقصر اللواء مصطفى صلاح الدين، والعميد إبراهيم مبارك رئيس مباحث الأقصر .
ونجحت مباحث تموين الأقصر في إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز تزن نحو ٦٥٠ كيلو دقيق بلدي معبأة داخل ١٣ جوال زنة كل واحد منهم حوالي ٥٠ كيلو.
وكانت معلومات وردت إلى المقدم محمد فاضل رئيس مباحث تموين الأقصر تفيد بقيام كلا من "ن .ع . أ" صاحبة مخبز بلدي ناحية منطقة البعيرات وشقيقها "أ . ع . أ" بالتصرف في حصة الدقيق المخصصة للمخبز بطريق غير مشروع عبر تخزين الاجولة لمحاولة بيعها في السوق السوداء .
توجهت قوة من مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشي التموين بالاقصر وتمت مداهمة المخبز حيث تم الكشف عن وجود ١٣ جوال دقيق مدعم لم يتم استعمالهم في الخبز ويتم تجهيزهم لتهريبهم وبيعهم في السوق السوداء كما تم ضبط عدد ٢٠١ بطاقة تموينية داخل المخبز يتم استعمالهم لصرف نقاط الخبز بالمخالفة للقانون .
تم ضبط "أ . ع .أ" المسئول عن ادارة المخبز بموجب توكيل من صاحبة المخبز وحرر المحضر رقم ٩٢٢٥ جنح القرنة واخطرت النيابة للتحقيق
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية