الوفد -الحوادث - وفد حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يتفقد أقسام الشرطة بالإسكندرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - وفد حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يتفقد أقسام الشرطة بالإسكندرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - وفد حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يتفقد أقسام الشرطة بالإسكندرية موجز نيوز
وفد حقوق الإنسان بوزارة الداخلية يتفقد أقسام الشرطة بالإسكندرية
الاثنين 16 أكتوبر 2017 05:56 مساءً القاهرة - بوابة الوفد - محمد عبد الفتاح

أجرى وفد حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع قطاع الخدمات الطبية، زيارة تفقدية للمواقع الشرطية والخدمية بمديرية أمن الإسكندرية، ولتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين ورجال الشرطة والمواطنين، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى توفير أوجه الرعاية الصحية للمحجوزين بالمراكز والأقسام.

 

وفي ذلك السياق، قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بتنفيذ خطة مرورية تفقدية استهدفت المواقع الشرطية والخدمية بمديرية أمن الإسكندرية، لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين ورجال الشرطة والمواطنين وصرف الأدوية لهم.

 

 كما تفقدت اللجنة أقسام شرطة (سيدى جابر –باب شرقى-العطارين-اللبان-الجمرك –كرموز-المنتزه أول- المنتزه ثالث - ثان العامرية) وإدارات المرور والأحوال المدنية وقسمى الجوازات وتصاريح العمل بالإسكندرية، وسجن كرموز المركزى والخدمات الأمنية.

 

جاء ذلك بهدف التأكد من كفالة احترام حقوق الإنسان وصون كرامته والتأكد من مطابقة أماكن الاحتجاز للمواصفات والاشتراطات الفنية والصحية والهندسية وتوافر التهوية المناسبة وحسن معاملة المتحتجزين والعمل على تدارك السلوك وإزالة المعوقات، والتأكيد على رجال الشرطة بإحداث التوازن بين تحقيق الأمن واحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية