فريق من النيابة يستمع إلي أقوال موظفي البنك الأهلي بالعريش

فريق من النيابة يستمع إلي أقوال موظفي البنك الأهلي بالعريش
فريق من النيابة يستمع إلي أقوال موظفي البنك الأهلي بالعريش
تم تشكيل فريق من النيابة لمعاينة فرع البنك الأهلي بالعريش شمال سيناء ، كما تم زيارة لمستشفي العريش العام لسؤال المصابين، والاستماع الي أقوال موظفي البنك ومديره والتصريح بدفن جثث الشهداء.

وأصدرت النيابة، قرارها بندب الأدلة الجنائية لعمل معاينة تصويرية لمقر البنك، وسؤال المصابين وشهود العيان المتواجدين في موقع وأثناء الحادث، بجانب استدعاء مدير البنك للاستماع إلى أقواله حول الواقعة.

وطلبت النيابة تحريات إدارتى الأمن الوطني والبحث الجنائي حول الواقعة وجمع المعلومات الخاصة عن المتورطين في الحادث، إلي جانب انتداب خبراء المعمل الجنائي لرفع البصمات الموجودة على الخزينة، ومطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة على أن فرع البنك يقع في الطابق الأرضي بعقار مكون من عدة طوابق يقع في شارع 23 يوليو، بدائرة قسم شرطة ثان العريش، وأن نحو 11 مسلحا هم من قاموا بالسطو المسلح على البنك، وسرقة مبالغ مالية، وتجري عملية حصرها بعد مراجعة السجلات الخاصة بذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية