الوفد -الحوادث - ارتفاع مصابي حادث انقلاب أتوبيس بترعة في الزقازيق لـ20 طالبًا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ارتفاع مصابي حادث انقلاب أتوبيس بترعة في الزقازيق لـ20 طالبًا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ارتفاع مصابي حادث انقلاب أتوبيس بترعة في الزقازيق لـ20 طالبًا موجز نيوز
ارتفاع مصابي حادث انقلاب أتوبيس بترعة في الزقازيق لـ20 طالبًاالثلاثاء 17 أكتوبر 2017 03:46 مساءً ارتفعت اعداد مصابى حادث الشرقية -صورة أرشيفية
الشرقية- بوابة الوفد - ياسر مطري:

ارتفع عدد المصابين في حادث انقلاب أتوبيس يستقله طلاب مدارس داخل ترعة مائية اليوم، الثلاثاء، بين قريتي العصلوجي والحصة بدائرة مركز الزقازيق إلى 20 مصابًا بحالات متنوعة ما بين كسور وكدمات وجروح رضية، عقب وقوع تصادم مع ميكروباص حال توجههم إلى المدرسة التجارية بقرية العصلوجي.

 

 كان اللواء رضا طبلية، مدير  أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا بشأن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس ما أدى إلى انقلاب الأتوبيس داخل ترعة مائية بدائرة المركز، أسفر عن ذلك إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين الكسور والكدمات وجروح رضية.

 

وأفاد الدكتور حسام أبو ساطي، مدير الطوارئ بصحة الشرقية لـ "الوفد"، بأنه تم نقل 20 مصابًا من الطلاب الذين استقلوا الأتوبيس إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق؛ لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم، مشيرًا إلى أنه تم خروج 10 مصابين بعد تماثلهم الشفاء، وحجز حالة واحدة لمناظرتها طبيًا بقسم جراحة الوجه والفكين و إبقاء 9 حالات أخرى تحت الملاحظة والمتابعة واستكمال علاجهم.

 

وأكد الدكتور عصام فرحات، مدير الطوارئ بصحة الشرقية -في تصريح لـ "الوفد"- أن أحد المصاحبين للمصابين تعدى بالضرب على فني خدمات طبية عاجلة "ممرض" بالمستشفي وأحدث جرح قطعي بالوجه طوله 3 سم دون أي سبب، وذلك رغم تقديم الخدمة الطبية المتكاملة لجميع الحالات المصابة التي وصلت إلى المستشفي، لافتًا إلى تم تحرير محضر بنقطة الشرطة الملحقة بالمستشفى ومذكرة إدارية بالواقعة والتحفظ على المُعتدي تحت تصرف رجال الشرطة لحين العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية