حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط المخالفين في عدة محافظات

حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط المخالفين في عدة محافظات
حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط المخالفين في عدة محافظات
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم الخميس، لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

في القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بحوزته 80 طربة حشيش، وتشكيل آخر يضم محام ومهندس إلكترونيات لتزوير الأوراق الرسمية وأختام شعار الجمهورية والعملات المحلية والأجنبية، وتم ضبط 50 ألف جنيه، و600 دولار مزورة.

وفي المنيا، شنت مديرية الأمن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأسفرت جهودها عن إزالة 180 حالة تعد متنوعة ما بين حماية النيل وأملاك ري وإدارة الزراعية ودولة وطرق وكباري.

وتمكنت الحملة من ضبط 25 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص ، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا مخدرات، وتحرير 1796 مخالفة مرورية، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1352 حكما قضائيا، وضبط 52 قضية تموينية متنوعة.

وفي الغربية، أكد المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، أنه تم إزالة 108 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية بمساحة 5 أفدنة بنطاق جميع مراكز ومدن المحافظة.. فيما تمكن الحملة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي يضم 3 أشخاص تخصص في سرقات الدراجات النارية بأسلوب المغافلة وبمواجهتهم أقروا بصحتها.

وفي الدقهلية، قال وكيل وزارة الزراعة المهندس محمد السيد عبدالله، إن مفتشي الزراعة بالجمعيات الزراعية قاموا بتحرير 1628 محضرا لحرق قش الأرز بنطاق المحافظة منذ بدء موسم الحصاد حتى اليوم.. لافتا إلى أنه لا توجد أي نية للتصالح في تلك المحاضر.

وفي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة بدمنهور، إدارة منزلها لأعمال السحر للنصب على المواطنين، بعد ورود معلومات تفيد ذلك، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبحوزتها عدد من كتب السحر وبمواجهتها اعترفت بقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين.

وفي الشرقية، تمكنت المباحث من ضبط عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة لقيامهما بسرقة الدراجات النارية من المواطنين بالاكراه ،بعد تلقى بلاغات من المواطنين بقيام مجهولين مسلحين بقطع الطريق وسرقة دراجاتهم ومتعلقاتهم الشخصية وتهديدهم بالأسلحة النارية، تم ضبطهما أثناء اعتزامهما سرقة إحدى الدراجات وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي للسرقة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل