أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - حبس شخص انتحل صفة طبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات بدمياط

#اليوم السابع - #حوادث - حبس شخص انتحل صفة طبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات بدمياط
#اليوم السابع - #حوادث - حبس شخص انتحل صفة طبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات بدمياط

- عبده عبد البارى

قررت النيابة العامة بدمياط، حبس شخص انتحل صفة طبيب بمستشفى طوارئ كفر سعد وقام بإجراء الكشف الطبى على عددا من المرضى فضلا عن إجراء عدة عمليات جراحية لمرضى العظام 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستدعت النيابة العامة الدكتور السيد صيام مدير المستشفى لسماع أقواله.

كما تحفظت النيابة العامة على تذاكر دخول المرضى وتحفظت على بطاقتى رقم قومى تخص المتهم المذكور واحدة محمد جمال سيد سليمان طبيب عظام والأخرى طبيب نساء وتوليد.

كما تحفظت النيابة العامة على مخاطبات بين الى مديرية الصحة بدمياط تفيد انتدابه للعمل بالمستشفى، كما تم التحفظ على مستندات وأوراق أختام حية من الطبيب المزيف تفيد سابقة عمله بمستشفيات بمحافظتى والقاهرة.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم جاء منذ أسبوع من أجل التعاقد من مستشفى طوارئ كفر سعد وبدء فى العمل تحت الاختبار وتهرب من دخول غرفة العمليات عدة مرات ولكنه دخل ضمن فريق طبى لإحدى جراحات العظام.

وفى سياق متصل وصلت لجنة من الوزارة الصحة للتحقيق فى تلك الواقعة وقامت بفحص كافة المستندات الخاصة بدفاتر الحضور والانصراف ودفاتر تسجيل مرضى الاستقبال والطوارئ وتذاكر دخول المرضى الذى قام الطبيب المذكور بتوقيع الكشف الطبى عليهم.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تشككت ممرضة بالمستشفى تدعى فادية فى سلوك المتهم وخاصة عندما أمسك بإحدى الأشعة بالمقلوب ولم يستطيع تشخيصها وأخطرت أيمن مصطفى طبيب العظام الذى ارتاب فى تصرفاته وأبلغ الدكتور السيد صيام مدير المستشفى والذى قرر تفقد محتوياته تبين أنه يحمل بطاقتى رقم قومى إحداهما أخصائى نساء وتوليد، والآخر أخصائى عظام، وعند مواجهته تبين على المذكور حالة من الارتباك، فتم إخطار مركز شرطة كفر سعد، وتم تحرير محضر بالواقعة وإلقاء القبض عليه وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون