أخبار عاجلة

تجديد حبس لاعب السابق بتهمة النصب والاحتيال

تجديد حبس لاعب السابق بتهمة النصب والاحتيال
تجديد حبس لاعب الزمالك السابق بتهمة النصب والاحتيال
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم تجديد حبس لاعب نادي وإنبي السابق إ ع 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب والاحتيال والتزوير وتوظيف الأموال.

وكانت كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن اللاعب عقب اعتزاله لعب كرة القدم قام بارتكاب جرائم النصب علي العشرات من المواطنين واستولى علي مبالغ مالية ضخمة وتلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات اتهمت اللاعب بالنصب والاحتيال، فتم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات تلك البلاغات، ومن خلال التحريات تم التأكد من صحة البلاغات وأنه ارتكب نحو 15 واقعة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات وأوراق مزورة، فضلًا عن بيع أراض مملوكة للغير، وجمع أموال من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية.

وأضافت التحريات أن المتهم "ا.ع" اختفى بعد توالى البلاغات ضده، متنقلًا بين عدة محافظات غير ثابتة بمختلف أنحاء الجمهورية، حتى تم وضع خطة لضبطه وتولي أحد المصادر السرية استدراجه واعد ضباط قسم الهرم كمينا للمتهم حتي ألقي القبض عليه في أحد الكافيهات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادي قضاة النيابة الإدارية ينعي شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون