أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - عريسان بالمنوفية يقضيان ليلة الدخلة في الإنعاش موجز نيوز

الخميس 2 نوفمبر 2017 02:02 صباحاً أرشيفية
المنوفية- بوابة الوفد- محمد بحيري

ترقد عروس داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العربي في منطقة أبورقبة، التابعة لمركز أشمون، بين الحياة والموت في حين يجلس بجوارها عريسها، انتظارا لإفاقتها، بدلا من تمضية الليلة وسط" كوشة" الزفاف.

وتسبب حادث سير لموكب زفاف في إصابة العروس باشتباه ما بعد ارتجاج في المخ، ونزيف داخلي وغيبوبة، في حين أصيب العريس بجراح وغادر بعدها مستشفى أشمون العام إلى مستشفى أبو رقبة.

تلقى الدكتور أمجد عبدالحميد مدير عام الإسعاف بمحافظة المنوفية، استغاثة تفيد بوقوع حادث سير لسيارة عروسين أمام سنتريس مع إحدى سيارات موكب الزفاف بدائرة مركز أشمون.

وتم إخطار اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، والدفع بسيارات إسعاف، وتبين إصابة العروس "مي. ع. ح" 25 سنة باشتباه مابعد الارتجاج، ونزيف داخلي وغيبوبة، وتم نقلها إلى مستشفى أشمون العام، ومنه إلى مستشفى أبو رقبة، في حين أصيبت شقيقتها "أميرة. ع" 18 سنة بسحجات وكدمات، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، أما العريس "حسام. ح" فكان أسعد حظا، إذ أصيب بكدمات وسحجات، نقل بعدها إلى مستشفى أشمون العام، ثم عولج سريعا، وفضل الذهاب إلى مستشفى أبو رقبة، ليقضي الليلة بجوار عروسه التي ترقد في غرفة الإنعاش بين الحياة والموت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "لماضة" اعترف: خطفت ابن صاحب العمل وطلبت فدية.. قررت أحرق قلبه عشان طردنى
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون