أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة «صعيدي» زوّر اسمه ليرث أسرة غنية للمحاكمة الجنائية العاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة «صعيدي» زوّر اسمه ليرث أسرة غنية للمحاكمة الجنائية العاجلة
#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة «صعيدي» زوّر اسمه ليرث أسرة غنية للمحاكمة الجنائية العاجلة

بالفيديو.. مسن يرقص صعيدي بالعصا بمهرجان الأغنية في الإسكندرية

أحالت نيابة السلام، ملف قضية اتهام شاب ثلاثيني زوّر اسمه في أوراق رسمية باسم شخص آخر ليرث ميراثه من أسرته الغنية بالسلام، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما جاء "عاطف" شاب تجاوز عمره الثلاثين، من سوهاج بالصعيد مسقط رأسه ليزور أحد أقاربه الذي علم بمرضه الشديد، وأثناء حديثه مع أسرة المريض علم منهم بالصدفة، أن جيرانهم يبحثون عن حفيدهم لكي يأخذ نصيبه من الميراث وأطلقوا عليه "المحظوظ" وذلك لكثرة الأموال والعقارات والأراضي لدى تلك العائلة.

وقرر عاطف أن يسأل أقاربه عن إذا كان أصحاب تلك العقارات والأموال الطائلة رأوا حفيدهم وهل يعلمون ملامحه من عدمه، فأكد قريب له أنهم لا يعلمون ملامح حفيدهم منذ أكثر من 20 سنة، لتتبلور الفكرة الشيطانية بعقله، وأخذ بعض المعلومات التي تساعده على النصب على الجدة صاحبة الأموال الطائله وأن يمثل دور حفيدها.

وقرر "عاطف. م" أن يكون علاقات ومعلومات عن بعض الإجراءات لتغيير اسمه بالأوراق الرسمية فلم يجد طريقه أسهل من التزوير وبالفعل زور جميع الأوراق التي تثبت أنه "مجدى. ح" المهاجر لأمريكا منذ عشرين سنة، ولم يجد طريقه للعثور على أهله سواء أنه يأتي بنفسه.

وصلت نيابة السلام، من خلال التحريات التي طلبها مصطفى موسى وكيل أول نيابة السلام، إلى أن المتهم زور اسمه وكذلك بعض الأوراق الرسمية، وأن الجدة صاحبة الأموال الطائلة صدقت المتهم، لكن محامي العائلة كشف اللاعبة أثناء إجراءات تحويل الميراث وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط حكم دولي هارب من 15 سنة سجنا بدمياط
التالى #المصري اليوم -#حوادث - طالب وسائقان يختطفون صاحب محل طيور لطلب 8 آلاف جنيه فدية موجز نيوز