#اليوم السابع - #حوادث - مهندس ينتحر بشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية بأوسيم

#اليوم السابع - #حوادث - مهندس ينتحر بشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية بأوسيم
#اليوم السابع - #حوادث - مهندس ينتحر بشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية بأوسيم

كتب بهجت أبو ضيف و سليم على

انتحر مهندس بشنق نفسه داخل مسكنه بأوسيم لمروره بأزمة نفسية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث أوسيم، بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل شقته.


فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين انتحار مهندس بشنق نفسه، وكشفت التحريات أنه كان يمر بأزمة نفسية دفعته للانتحار، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

 


وأمرت نيابة أوسيم، بتشريح ودفن الجثة، بعد أن كشفت تحقيقات مصطفى الغزاوى، وكيل النيابة، تلقى رئيس مباحث مركز أوسيم إخطارا بوفاة شاب مهندس انتحارا وبالانتقال تبين وجود أثر خنق حول الرقبة، وبعمل التحريات تبين أن المجنى علية كان يعانى من حالة اكتئاب منذ عام، بعدما ترك العمل، كما طالبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه كان يتناول أدوية مضادة للاكتئاب دون علم أسرته، وفور علمهم قاموا بعرضه على طبيب مما أدى إلى تدهور حالته النفسية، ويوم الواقعة صعدت شقيقته إلى الشقة التى يقيم بها فى العمارة المملوكة لهم، فوجدته معلق فى سقف الحجرة وبجواره سلم، كان قد صعد علية لشنق نفسه، وقامت أسرته بنقله إلى المستوصف ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية