أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحبي محلات لعب أطفال مجهولة المصدر بحارة اليهود ومصنع بالفيوم

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحبي محلات لعب أطفال مجهولة المصدر بحارة اليهود ومصنع بالفيوم
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحبي محلات لعب أطفال مجهولة المصدر بحارة اليهود ومصنع بالفيوم

كتب إبراهيم أحمد

ألقى رجال مباحث ، القبض على صاحبى محل لعب أطفال بمنطقة حارة اليهود فى الجمالية، قبل ترويجهم ألعاب مجهولة المصدر، ومصنعة بمواد مجهولة، واللذان اعترفا عن مكان مصنع ألعاب الاطفال فى الفيوم، فتم ضبط مالكه، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات مفادها أن كلا من "أسامة ع ا" 54 سنة، مدير بشركة الخطاب للاستيراد والتصدير وصاحب محل للعب الأطفال، بمنطقة حارة اليهود، و"على م م" 47 سنة، صاحب محل للعب الأطفال، لحيازتهما كمية كبيرة من لعب الأطفال مجهولة المصدر، والمصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التي تؤثر سلباً علي صحة وسلامة المواطنين بقصد طرحها بالاسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعلى الفور تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وعثر بداخل المحل ملك الأول على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال أمكن حصرها وضمت 200 سيارة بلاستيك، 100 قطار بلاستيك، 70 كيس مكعبات بلاستيك، 150 شخشيخه بلاستيك، 400 لعبة أطفال " سبنر "،  2000 كوره صغيرة بلاستيك.

 

كما عثر بداخل المحل ملك الثانى على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال شملت 500 موتوسيكل بلاستيك، 100 كيس مكعبات بلاستيك، 50 لودر بلاستيك، 120 لعبة ديك + شخشيخه بلاستيك، 1800 كوره صغيرة بلاستيك، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بها لتحقيق أرباح غير مشروعة، وقرر الثانى أنهما تحصلا عليها من "محمد م م" 39 سنة، صاحب مصنع لعب أطفال، كائن فى الفيوم، فتم استهدافه بمأمورية  بالاشتراك مع قطاع الامن العام وأمن الفيوم أسفرت عن ضبطه وبصحبته كل من "محمد أ م" 26 سنة، عامل بالمصنع، و"محمد أ ع" 19 سنة، عامل بالمصنع، و"مبروك أ م" 35 سنة، عامل بالمصنع، وعثر بداخل المصنع على 6 أجولة كبيرة الحجم بداخله 6500 كرة بلاستيك صغيرة الحجم، جوال كبير الحجم بداخله 9300 دبله بلاستيك صغيرة الحجم، وجوال كبير الحجم بداخله كمية من الخيط السميك تستخدم في ألعاب الاطفال، ماكينة مكونة من قطعتين تستخدم في تصنيع لعب الأطفال.

 

وبمناقشته اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص  بالاشتراك مع "محمد أ م" 49 سنة، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية» توجه حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون