#فيتو - #اخبار الحوادث - زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة

#فيتو - #اخبار الحوادث - زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة
#فيتو - #اخبار الحوادث - زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة

كثافات مرورية أعلى كوبري 6أكتوبر بسبب اصطدام سيارة بحاجز خرساني

شهدت محافظة القاهرة خلال الذروة الصباحية معدلات سير عادية على كل المحاور وجميع الطرق، فيما رصدت المتابعات الميدانية بعض التأثيرات المتمثلة في تعطل سيارة أعلى كوبرى 6 أكتوبر وتحديدًا أعلى منزل الحدائق تسبب في حدوث كثافات للقادم من مناطق الجيزة، فضلا عن وجود بعض الكثافات بكوبرى 15 مايو وكوبرى الجامعة من مناطق الجيزة نتيجة توجه الموظفين لأماكن عملهم.

ونصحت إدارة المرور القادم من مناطق الجيزة، باستخدام كوبرى عباس وكوبرى الجلاء ثم نفق الأزهر، الذين يعملون بشكل جيد للقادم والمتجه إلى مناطق الجيزة.

وظهرت كثافات بمحور الثورة بسبب تعطل أتوبيس، وتم على الفور التعامل معه بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة وينصح للقادم من مناطق شرق القاهرة باستخدام محور المشير، الذي يعمل بشكل جيد.

وظهرت بعض الكثافات بمحيط جامعة عين شمس وشارع خليفة المأمون نتيجة توافد الطلبة، كما تعطلت سيارة أعلى كوبرى الفردوس مما تسبب في حدوث كثافات للقادم من منطقة السيدة عائشة في اتجاه صلاح سالم.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية ورفع الأعطال لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات، فيما شهدت باقى المحاور والميادين معدلات سير طبيعية، وبالنسبة لطريق الأوتوستراد وطريق النصر وشارع صلاح سالم والكورنيش يعملون بشكل جيد للقادم من مناطق المعادى وجنوب القاهرة ولا ينصح بتعديل المسارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية