أخبار عاجلة

«أمن الإسكندرية» يضبط مطبعة لتزوير العملات المالية

«أمن الإسكندرية» يضبط مطبعة لتزوير العملات المالية
«أمن الإسكندرية» يضبط مطبعة لتزوير العملات المالية

داهمت أجهزة الأمن بالإسكندرية، مطبعة بمنطقة المندرة لتزييف العملات وتزوير المحررات الرسمية، وألقت القبض على شخصين، وبحوزتهما عملات مالية مقلدة وشهادات جامعية مقلدة وأجهزة طباعة وحاسب آلى.

كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنتزه تفيد قيام كل من "ح.أ.أ" 51 عاما، صاحب مطبعة و"هـ.م.أ" 46 عاما، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تزييف العملات وتزوير المحررات الرسمية.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول والسابق اتهامه في القضية جنح القسم "تزوير عملة"، بالإشتراك مع الثانى، يتخذان من مطبعة الأول الكائنة بشارع مدرسة التجارة بمنطقة المندرة قبلي بدائرة القسم، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة بالإشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة وألقى القبض على المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة.

وضبط بالمطبعة كمية من العملات المالية المقلدة فئة المائتان جنيه وقدرها 11400 جنيه و3 أجهزة حاسب ألي و2 ماكينة طباعة وبعض الشهادات منسوب صدورها للجامعات المصرية "مقلدة" وكمية من الأدوات وأحبار الطباعة والأوراق الخاصة بتقليد العملات النقدية والأدوات المستخدمة في تزييف العملة والمحررات الرسمية. 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي أبعاد نشاطهما الإجرامي، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة مجلس الدولة
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون