أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - تكريم فريق بحث أمني أعاد مبالغ ضخمة مسروقة لشركة بالغردقة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تكريم فريق بحث أمني أعاد مبالغ ضخمة مسروقة لشركة بالغردقة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تكريم فريق بحث أمني أعاد مبالغ ضخمة مسروقة لشركة بالغردقة موجز نيوز
تكريم فريق بحث أمني أعاد مبالغ ضخمة مسروقة لشركة بالغردقةالأحد 5 نوفمبر 2017 04:20 مساءً جانب من التكريم
كتب - محمد عبد الفتاح :

قام اللواء حُسام كمال مُدير أمن البحر الأحمر، بتكريم فريق البحث القائم على تحديد وضبط مُرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية ضخمة من إحدى الشركات المالكة لأحد الفنادق بالغردقة.

حيث تبلغ لقسم شرطة أول من المدعو"أحمدس.إ" سن 56 ممثل لإحدى الشركات المالكة لأحد الفنادق ومقيم بإكتشافه سرقة مبالغ مالية من داخل عدد 3 خزائن بوحدةالحسابات بالمبنى الإداري الخاص بالشركة وهي عبارة عن 1500000 مليون وخمسمائـــة ألف جنيه مصري" و69701 "تسعة وستون ألف وسبعمائة وواحد يورو "و46890 "ستة وأربعون ألف وثماني مائة وتسعون " دولارًا أمريكيًا.

 شُكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة والمسروقات حيث أسفرت جهوده إلى التوصل إلى مرتكبي الواقعة وهم كلًا من أحمدع.أ" سن 33 محاسب بالشركة ومقيم دائرة قسم ثانِ ، على ع.أ" سن 31 سائق ومقيم دائرة قسم ثان ، مصطفى ع.ح" سن 28 عاطل ومقيم نجع حمادي عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن تم ضبطهم جميعًا.

وبمواجهة الأول أقر بقيامه بالاتفاق مع المتهمان الثاني والثالث على إرتكاب واقعة السرقة مستغلًا درايته بمداخل ومخارج الشركة وعلمه بالأرقام السرية للخزائن لكونه محاسب للشركة، وتردده على مكتب الحسابات بصفة مستمرة، وأضاف بقيامه بمغافلة محاسب الشركة والاستيلاءعلى مفتاح باب وحدة الحسابات واستخراج مفتاح مصطنع، وقيامه بمساعدة المتهمان الآخران بالاستيلاء على المبالغ المالية السابق ذكرها. وبمواجهة الثاني والثالث أقرا بصحة ماجاء بأقوال الأول والاشتراك في ارتكاب الواقعة. تم ضبط المبالغ المالية المبلغ بسرقتها بإرشاد المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة حسن مالك و23 إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون