ضبط عاطل طعن آخر لسرقته بالإكراه بشوارع طنطا

ضبط عاطل طعن آخر لسرقته بالإكراه بشوارع طنطا
ضبط عاطل طعن آخر لسرقته بالإكراه بشوارع طنطا
تمكنت مباحث الجنائية بالغربية اليوم من كشف غموض العثور على جثة طالب بالمرحلة الإعدادية مقيم بشوني مركز طنطا مصابًا بجروح قطعية تهتكية بالرأس وجرح قطعي بالعنق.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي اخطارًا، يفيد ورود بلاغ لمركز طنطا، من المدعو أحمد ك ع 14 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية، مقيم بقرية شوني، دائرة المركز مصاب بجروح قطعية تهتكية بالرأس وجرح قطعى بالعنق تم نقله لمستشفى طنطا الجامعي.

وبسؤاله أكد أنه أثناء قيامه بتوصيل أحد المواطنين بـ"توك توك" من أمام عزبة فراج، دائرة المركز لقريه كفر مسعود، قام بإشهار سلاح أبيض في وجهه واستولى على التوك توك، وقام بالتعدي عليه بالضرب محدثا ما به من إصابات.

على الفور وجه مدير الأمن بسرعة للانتقال وفحص البلاغ، وسرعة تحديد وضبط الجاني واتخاذ الإجراءات القانونية.

تم وضع خطة بحث شاملة بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة، إسلام أ 22 سنة، كهربائى، مقيم بقرية المنشية الجديدة، دائرة المركز، وقيامه ببيع البطارية الخاصة "توك توك "إلى أحمد إ ال"30 سنه عامل، مقيم بقريه كفر خضر، دائرة المركز حسن النية.

بتقنين الإجراءات الأمنية تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات إعترف المتهم، اسلام أ ال ال بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان "توك توك" وأضاف الثاني أنه لا يعلم أن البطارية من متحصلات سرقة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 35137 جنح مركز طنطا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية