#اليوم السابع - #حوادث - حبس 20 متهما بـ"خلية كرداسة" لانضمامهم لجماعة إرهابية

#اليوم السابع - #حوادث - حبس 20 متهما بـ"خلية كرداسة" لانضمامهم لجماعة إرهابية
#اليوم السابع - #حوادث - حبس 20 متهما بـ"خلية كرداسة" لانضمامهم لجماعة إرهابية

كتب سليم على

أمرت نيابة إمبابة وكرداسة برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس 20 متهما بقضية خلية كرداسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإنضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

 

 تحقيقات على عادل، وكيل نيابة إمبابة وكرداسة، كشفت تلقى قطاع الأمن الوطنى، معلومات تفيد بقيام اثنين من كوادر الإخوان ومجموعة من الأفراد بالترويج لأفكار الجماعة، وتدعو إلى المشاركة فى تنظيم مظاهرات ضد النظام الحاكم.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن التحريات اثبتت صحة المعلومات، وتمكنت قوة من ضباط قطاع الأمن الوطني بالاشتراك مع مباحث مركز كرداسة من القبض على 20 متهما على عدة مرات بعد صدور إذن بضبط المتهمين وكان من بينهم اثنين من كوارد جماعة الاخوان بمنطقة كرداسة وهم "محمد . ع . ال . ط "  وبحوزته 40 صورة للرئيس المعزول محمد مرسى، ولافتات مدون عليها عبارات مسيئة للجيش والشرطة واخر يدعى " عاطف . ر . ع . ال " وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وتحرر محضر حمل رقم 10652 لسنة 2017 جنايات كرداسة.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم الأول مسؤل شعبة ناهيا، وانضم لجماعة الاخوان منذ عام 2007، وكان يدعو لتنظيمات المظاهرات بدائرة القسم، أما المتهم الثانى فقد انضم إلى جماعة الإخوان منذ الثمانينات، وأصبح مسئول الحراك الثورى فى كرداسة، بالإضافة إلى أنه مسؤل عن إخفاء اللافتات والصور والمنشورات التي يتم توزيعها فى المظاهرات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب