الوفد -الحوادث - إخلاء سبيل المتهمين بتهريب مواد غذائية فاسدة بميناء السخنة موجز نيوز

إخلاء سبيل المتهمين بتهريب مواد غذائية فاسدة بميناء السخنةالسبت 11 نوفمبر 2017 02:44 مساءً مجمع محاكم السويس - أرشيفية

السويس - عبدالله ضيف:

قررت محكمة جنح السويس، بعد ظهر اليوم السبت، إخلاء سبيل مراقب جودة المواد الغذائية بميناء السخنة، ووكيل إحدى شركات الاستيراد والتصدير، المتهمين في قضية تهريب شحنة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمى كان متحفظ عليها بميناء السخنة بلغت 20 طنًا، بكفالة مالية خمسين ألف جنيه لكل منهما.

وأكد الدكتور عصام الطباخ محامي المتهمة الثانية فى مرافعته أمام المحكمة أن جميع التحقيقات باطلة ويترتب عليها بطلان الحبس الاحتياطي، وان موكلته تعرضت لظلم بين وعدوان غادر وأنها ضحية أكابر القوم من عمالقة الاستيراد والتصدير''.

 وناشد الطباخ، هيئة المحكمة بإخلاء سبيلها وقدم مستندات وأدلة على براءتها من هذا الاتهام، مشيرا أنه سيتقدم ببلاغ ضد المتهمين الأصليين وهم صاحب شركة الاستيراد والتصدير والتاجر الذي استولى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على البضاعة محل الاتهام.

كما أشار إلى أنه سيتقدم بمذكرة للنائب العام لإصدار أمر بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية.

 وكانت الرقابة الإدارية قد قامت يوم الإثنين 16 أكتوبر الماضي، بإلقاء القبض على ''ز . بدوي'' وكيل إحدى شركات الاستيراد والتصدير، و ''ا . عطا'' مراقب جودة المواد الغذائية بميناء السخنة، بتهمة تهريب شحنة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمى بلغت 20 طنا كان متحفظا عليها بميناء السخنة لحين صدور قرار المعامل المركزية بوزارة الصحة بشأن صلاحيتها من عدمه، وأفاد تقرير معامل الصحة، بعدم صلاحية الشحنة، وضرورة إعدامها أو إعادتها لبلد المنشأ مع تحمل المستورد قيمة الشحن والرسوم المفروضة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإضرار العمدي بالمال العام والتربح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية