مدير أمن دمياط يطالب العمد والمشايخ بفض المنازعات في إطار القانون

مدير أمن دمياط يطالب العمد والمشايخ بفض المنازعات في إطار القانون
مدير أمن دمياط يطالب العمد والمشايخ بفض المنازعات في إطار القانون
عقد اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط، اليوم، الأحد، اجتماعا بالعمد والمشايخ ورجال الإدارة بنادي 25 يناير لضباط الشرطة بدمياط بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

وأكد مدير الأمن خلال الأجتماع أهمية الدور الحيوى الذى يقوم به العمد والمشايخ وثقة وزارة الداخلية بهم ودورهم الوطنى فى حفظ الأمن، كما أوضح صلاحيات العمد والمشايخ والدور المنوط قيامهم به حتى يكونوا قادرين على التحرك والتصرف فى إطار القانون.

كما أوضح أهمية تقديم النموذج الأمثل لكل مواطن في احترام القانون وأحكامه، والعمل على فض المنازعات والتوفيق بين المتخاصمين.

كما تناول الاجتماع ضرورة تعزيز مفهوم الأمن ونشر الثقافة الأمنية في قرى محافظة دمياط من خلال استعادة الدور الفعال للعمد والمشايخ بالتواصل مع جميع الفئات والأعمار وإمدادهم بالصورة الذهنية الصحيحة للأمن وتفعيل دور العمد والمشايخ باعتبارهم المسئولين عن حماية أمن القرى باتخاذ دورهم في منع الجرائم بنطاق اختصاصهم.

وقد أبدى الحاضرون من العمد والمشايخ ورجال الإدارة ترحيبهم بذلك واستعدادهم التام للتعاون مع أجهزة الشرطة للقيام بهذا الدور من أجل دعم الأداء الأمنى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية