أخبار عاجلة
عصام عبدالفتاح: حكام أجانب للقمة والسوبر -
جدة.. نام السائق فاصطدم بصبات خرسانية وأصاب 5 -

الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإكراه بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإكراه بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإكراه بالقليوبية موجز نيوز
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإكراه بالقليوبيةالثلاثاء 14 نوفمبر 2017 03:38 مساءً ضبط متهمين - أرشيفية

  :شيماء سبع

تمكن ضباط مباحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في وقائع سرقات السيارات، وبأنهم وراء مرتكبي واقعة الاستيلاء على سيارة تابعة لإحدى شركات الشحن محملة بكمية من البضائع.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن ، إخطارًا حول بلاغ لمركز شرطة طوخ من سائق، حيث إنه قرر أثناء قيادته سيارة نقل تابعة لإحدى شركات الشحن محملة بكمية من البضائع، بدائرة المركز توقف بجانب الطريق لتثبيت أربطة الحمولة وحال ذلك غافله مجهولون يستقلون سيارة نقل واستولوا على السيارة وفروا هاربين وبداخلها هاتفه المحمول وبعض متعلقاته.
وفي وقتٍ لاحق عثر على السيارة بدون حمولتها بميدان الطائرة بطريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.
على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بالاشتراك

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع قطاع الأمن العامة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها 8 أشخاص "من بينهم أربعة من ذو  المعلومات الجنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم فرد خرطوش، طبنجة، 23 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
وبمواجهه المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة السيارات، وقاموا بالاستيلاء على السيارة محل الواقعة قاموا بنقل حمولتها باستخدام ثلاث سيارات نقل وبيع بعض المسروقات وإنفاق جزء من قيمتها في شراء بعض الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية واحتفظوا بباقي المبلغ وأخفوا باقي المسروقات لحين التصرف فيها بالبيع.
وتم إرشادهم  عن ضبط السيارات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، ومبلغ مالي 73 ألف جنيه- 3 شاشات عرض- 22 هاتف محمول- كمية من الأجهزة الكهربائية والملابس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى ببنى سويف
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»