أخبار عاجلة
محمد صلاح: الزمالك اللي لمع "مؤمن زكريا".. فيديو -

التحريات: منتحر الجيزة عاد من الكويت «فاشلا» فأنهى حياته غريقا

التحريات: منتحر الجيزة عاد من الكويت «فاشلا» فأنهى حياته غريقا
التحريات: منتحر الجيزة عاد من الكويت «فاشلا» فأنهى حياته غريقا
تجري نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية التحقيق في انتحار شاب من أعلي كوبري عباس بالجيزة بعد إلقاء نفسه بنهر النيل.

وأشارت التحقيقات إلى أن الواقعة بدأت ببلاغ تلقته شرطة النجدة بإلقاء أحد الأشخاص نفسه بنهر النيل، فتم إخطار قسم شرطة الجيزة وتحركت قوة أمنية ترأسها المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التي تمكنت من انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة ولا يوجد بجسمه أي إصابات ظاهرية وعثر بملابسه علي بطاقة تحقيق الشخصية.

وأضافت التحريات التي أجريت باشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المنتحر يعاني من حالة اكتئاب لمروره بضائقة مالية خاصة بعد عودته من دولة الكويت دون الحصول علي عمل.

وتبين أنه يقطن بمنطقة الهرم وأخبر أسرته مسبقا بنيته في الانتحار حيث خرج صباح يوم الواقعة واستقل تاكسيا، متوجها إلي كوبري عباس وفور خروجه من التاكسي أسرع ملقيا بنفسه من أعلى الكوبري ليسقط وسط المياه غريقا.

قرر عم المتوفي في أقواله أنه أخبرهم منذ 3 أيام بنيته في الانتحار ولم تتهم أسرته أحدا بالتسبب في وفاته ولم يشتبهوا جنائيا بالواقعة، فتحرر المحضر اللازم وأحيل إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»